ملتقى طلاب الأدب الانكليزي في جامعة تشرين

wellcome
نتمنى لك اطيب الاوقات

    آخر أخبار الدوري الإيطالي

    شاطر

    MG
    طالب ما شافش حاجة
    طالب ما شافش حاجة

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010

    آخر أخبار الدوري الإيطالي

    مُساهمة  MG في الأحد فبراير 07, 2010 10:02 pm

    تغلب فريق إنتر ميلان على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم لينفرد بالصدارة بفارق عشر نقاط أمام ميلان.

    وتعادل ميلان سلبيا مع مضيفه بولونيا فيما سيبقى روما على بعد ثماني نقاط من الصدارة في حال فوزه على فيورنتينا في وقت لاحق اليوم.

    وتقدم الوافد المقدوني الجديد جوران بانديف بهدف لإنتر ميلان في الدقيقة السادسة بعد أن تصدى الدفاع مرتين للقناص الكاميروني صامويل إيتو.

    وتصدى الحارس مايكل اجازي لهجمة خطيرة من بانديف قبل أن يحرز المدافع الأرجنتيني والتر صامويل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 .

    وتذمر لاعبو كالياري لعدم احتساب الهدف الذي سجله اليساندرو ماتري بداعي التسلل ، وفي الدقيقة 36 تصدى الحارس البرازيلي لتسديدة قوية من مواطنه نيني.

    وتلاشت آمال الفريق الضيف في العودة إلى المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني عندما اخترق الأرجنتيني دييجو ميليتو منطقة الجزاء قبل أن يسدد في شباك اجازي محرزا هدفه ال14 في الموسم الحالي.

    ويأتي ميليتو في المركز الثاني بقائمة الهدافين خلف انطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي الذي يتصدر القائمة برصيد 16 هدفا بعد تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي انتهت بفوز اودينيزي 3/1 على نابولي ، والتي شهدت إنهاء المسيرة الخالية من الهزائم الممتدة ل15 مباراة بالنسبة لفريق نابولي.

    وتقدم دي ناتالي بهدف لأودينيزي من ضربة جزاء ثم أحرز الهدفين الثاني والثالث للفريق بعد أن أدرك كريستيان ماجيو التعادل لنابولي قبل أن يتعرض للطرد لحصوله على بطاقتين صفراوتين.

    وتغلب سامبدوريا على سيينا 2/1 لينتزع المركز السادس من يوفنتوس الذي تعادل 1/1 مع ليفورنو أمس السبت بينما فاز باليرمو على بارما 2/1 .

    وفي مباريات أخرى تغلب جنوه على كييفو 1/صفر وبالنتيجة نفسها فاز كاتانيا على لاتسيو واتالانتا على باري.


    عن موقع كووورة الرياضي
    avatar
    سيلينا
    طالب ما شافش حاجة
    طالب ما شافش حاجة

    المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010

    رد: آخر أخبار الدوري الإيطالي

    مُساهمة  سيلينا في الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:56 pm

    موضوع حلو
    الله يعطيك العافية
    bounce bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 11:06 pm